تحديد موعد إصدار Wolfenstein: Youngblood من خلال عرض جديد للقصة

كشفت Bethesda النقاب عن موعد إصدار لعبة التصويب التعاونية Wolfenstein: Youngblood من خلال عرض دعائي جديد للقصة ظهر مؤخرا على الشبكة، حيث نتظر أن يقدم العنوان أسلوب لعب تعاوني مميز اعتمادا على ابنتي بطل الرواية Jess و Soph اللذان يبحثان عن والدهما.
 
في Wolfenstein: Youngblood يودع اللاعبون الشخصية الرئيسية BJ Blazkowicz ويمكن خوض أحداث العنوان بشكل منفرد أو بالتعاون مع صديق، ومؤخرا تم تحديد موعد إصدار اللعبة الرسمي في 26 يوليو المقبل للحاسب الشخصي وإكس بوكس ون وبلايستيشن 4.
 

الفيديو يعرف المستخدمين بصورة أفضل على الشخصيات الجديدة ومدى التوافق بينهما، حيث يسيران على خطى والدهم من خلال إمتلاك ترسانة ضخمة من الأسلحة والدروع خلال رحلة البحث عن والدهم، كما أنهم لا يترددون لحظة واحدة في القضاء على النازية وحلفائها أينما وجدوا.
 
بحسب إعلان شركة النشر الأمريكية، توفر النسخة الفاخرة من اللعبة ميزة جديدة تدعى Buddy Pass تتيح تحميل وتجربة اللعبة لأي شخص طالما سيلعب مع مالك اللعبة الأصلية، على الجانب الأخر يعد هذا الإصدار جزء فرعي، حيث سبق وتم التلميح للعمل على الجزء الرئيسي الثالث مستقبلا.

The post تحديد موعد إصدار Wolfenstein: Youngblood من خلال عرض جديد للقصة appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن تحديد موعد إصدار Wolfenstein: Youngblood من خلال عرض جديد للقصة في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة