خطة دعم Battlefield 5 ستأخذنا للبحر المتوسط هذا الصيف

Battlefield 5

فريق تطوير لعبة Battlefield 5 منشغل بالوقت الحالي بالعمل على طور الباتل رويال Firestorm لكنه بنفس الوقت لم ينس أن يرسم مخططاً لكيفية دعم اللعبة طوال هذا العام.

حيث ذكر بأننا في 25 مارس الحالي سنكون على موعد مع الفصل الثالث من إضافات اشتراك Tides of War والذي يحمل اسم Trial By Fire وبدايته ستكون مع طور الباتل رويال، من ثم في أبريل سيضم مهام Combined Arms جديدة وفي مايو سيكون هنالك خريطة لعب تأخذنا إلى البحر المتوسط وتجري أحداثها حول الغزو الألماني لجزيرة كريت اليونانية.

وفي يونيو سيتم إضافة طور لعب جديد Hardcore mode، وفي نفس هذا الشهر سينطلق فصل جديد من الاشتراك هو Defying the Odds  الذي سيضم طور لعب تنافسي جديد إلى جانب خريطة Marita التي تقع أحداثها في عام 1940 وتتمحور حول غزو اليونان.

وبالانتقال إلى خريف 2019 سيكون هنالك Awakening the Giant الذي سيقدم مسرح جديد من مسارح تلك الحرب العالمية وهذه المرة مع معارك جوية وبحرية وبرية، ورغم التكتم عن تفاصيل هذا المحتوى فمن المتوقع أن نشهد فيه انضمام اليابان للحرب.

وأخيراً ذكرت EA بأن هذه الخطة قابلة للتغيير بحسب آراء اللاعبين ورغباتهم.

المصدر

The post خطة دعم Battlefield 5 ستأخذنا للبحر المتوسط هذا الصيف appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن خطة دعم Battlefield 5 ستأخذنا للبحر المتوسط هذا الصيف في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة