Sony ستتوقف قريباً عن تزويد المتاجر بالألعاب الرقمية، وستبيعها حصراً عبر متجرها

شبكة بلايستيشن، Sony

رغم امتلاكها لمتجر رقمي خاص فإن Sony كانت تتيح للمتاجر الرقمية العالمية بيع الألعاب عبر منحها أكواداً يتم بيعها للزبائن، إلا أن هذا الأمر يبدو بأنه بطريقه للتغيير.

فاليوم كشفت أنباء بأن سوني أرسلت رسالة لمتاجر Gamestop تقول فيها بأنها تعتزم التوقف عن بيع الألعاب الرقمية بغير متجرها الخاص، أي أنها لن ترسل أكواد للألعاب الرقمية للمتجر أو أي متجر آخر غيره بدء من 1 أبريل المقبل، وبالتالي سيكون على اللاعب لشراء الالعاب الرقمية التوجه إلى متجر بلايستيشن الرقمي.

كما نصت الرسالة بأن أي شخص قام بطلب لعبة رقمية عبر تلك المتاجر سيكون بإمكانه التبديل إلى نسخة أقراص بحال كان موعد صدور اللعبة بعد 1 أبريل، لكن تم ذكر بأن النسخ الرقمية من ألعاب  Days Gone و Mortal Kombat 11 سيتم استثنائها من هذا القرار.

في نفس الوقت يمكن لتلك المتاجر الاستمرار ببيع بطاقات شحن الرصيد واشتراكات بلايستيشن بلس وكذلك بيع الإضافات الخاصة بالألعاب، وقد تكون هذه الخطوة تهدف لارتباط مباشر بين سوني واللاعب دون وسيط وطبعاً هذا سيحقق دخل أكبر للشركة عبر مبيعات متجرها.

المصدر

The post Sony ستتوقف قريباً عن تزويد المتاجر بالألعاب الرقمية، وستبيعها حصراً عبر متجرها appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن Sony ستتوقف قريباً عن تزويد المتاجر بالألعاب الرقمية، وستبيعها حصراً عبر متجرها في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة