مطور Fortnite: لعبة Apex Legends لم تؤثر على تخفيض عدد لاعبي لعبتنا

Fortnite

بعد صدور Apex Legends بدأ البعض يعتبر بأنها ستهدد عرش Fortnite وستنعكس سلباً على قاعدة جماهيرها، وبالفعل استطاعت لعبة ريسبون أن تحظى بعدد كبير من اللاعبين بزمن قياسي لكن هل يرى مطور فورتنايت بأنها تهدد لعبته؟

هذا الموضوع أثير مع Tim Sweeney رئيس Epic في آخر مقابلة أجريت معه حيث كشف Sweeney بأن منافسة لعبتهم Apex Legends استطاعت أن تجذب إليها عشاق ألعاب التصويب ممن لا يفضلون نمط الرسوم الكرتونية التي تقدمها فورتنايت، في حين بقي عشاق اللعبة متعلقين بها وهذا سمح لكل من اللعبتين أن يتواجدا معاً.

كما مدح Sweeney لعبة فريق ريسبون معتبراً بأنه من الرائع أن نرى بأن هنالك لعبة أخرى تنضم لركب ألعاب الباتل رويال وتضيف عناصر لعب خاصة بها وتساهم في تقدم الصناعة.

كما توقع Sweeney بأن تتمكن فورتنايت من تحقيق رقم قياسي جديد بعدد لاعبيها حيث أن اللعبة حالياً اقترب عدد لاعبيها من حاجز 250 مليون، لكن رغم هذا لا نستطيع أن ننكر بأن عائدات اللعبة قد انخفضت بنسبة 48% في يناير الماضي.

المصدر

The post مطور Fortnite: لعبة Apex Legends لم تؤثر على تخفيض عدد لاعبي لعبتنا appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مطور Fortnite: لعبة Apex Legends لم تؤثر على تخفيض عدد لاعبي لعبتنا في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة