أول نظرة على قائمة تطوير الأسلحة في The Last of Us Part II

The Last of Us Part 2
مثلما سبق وأتاح الجزء الأول من لعبة البقاء The Last of Us Part الفرصة لصياغة الأسلحة وتطوير قدراتها بمرور الوقت، لن يختلف الوضع كثيرا في الجزء الثاني على ما يبدو بعدما ظهرت أول صورة لواجهة المستخدم الخاصة بترقية أسلحة إيلي بطلة اللعبة.
 
إحتفالا باليوم العالمي للمرأة، نشر استديو Naughty Dog فيديو جديد يتحدث خلاله أعضاءه بهذه المناسبة، وبما أن الفيديو تم تصويرة في مقر الاستديو، ظهرت بعض اللقطات الغير مألوفة مثل أول نظرة على واجهة تطوير الأسلحة وتعديلها في The Last of Us Part II.
 

الصورة أوضحت قسم التطوير المخصص لتعديل الأسلحة، حيث تضمنت مجموعة من المسدسات المختلفة التي ستكون متاحة للإستخدام، ولكن للأسف لم نرى أي أسلحة أو معدات أخرى، كما أنه من الصعب تحديد مستوى التخصيص والعناصر الضرورية التي يجب على اللاعبين العثور عليها أولا للتطرق لهذا الأمر.

الجزء الأول من حصرية بلايستيشن وفر القدرة على جمع العناصر والأدوات المختلفة لاستخدامها في تطوير قدرات الأسلحة مثل معدل إطلاق النار وسعة الذخيرة، على الجانب الآخر أشار متجر تجزئة لإحتمالية إطلاق الجزء الثاني من العنوان في شهر أكتوبر المقبل.

The post أول نظرة على قائمة تطوير الأسلحة في The Last of Us Part II appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن أول نظرة على قائمة تطوير الأسلحة في The Last of Us Part II في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة