ملخص أولى حلقات برنامج PlayStation State of Play

State of Play

أسدلت سوني قبل قليل الستار عن أول حلقة من حلقات برنامجها PlayStation State of Play الذي سبق وأعلنت عنه مؤخراً وهو مشابه لحلقات نينتندو دايركت أو تلك الخاصة باكسبوكس.

بحلقة هذا اليوم كانت بلايستيشن في أر هي نجم الحدث فحصلت على الكم الأهم من الإعلانات التي تؤكد عزم سوني على دعمها، وإليكم ملخصاً لأبرز ما جاء بالحلقة.

Five Nights at Freddy قادمة بنسخة مخصصة للـ VR

إذا لم تكن تجد بأن هذه اللعبة مرعبة بشكل كاف فإن سوني قررت تقديم نمط آخر يجعلنا نخوض أحداثها ضمن الواقع الافتراضي، فأعلنت عن Five Nights at Freddy’s VR: Help Wanted القادمة لنظارات PlayStation VR, SteamVR, Oculus, و HTC Vive في شهر أبريل.

اللعبة من تطوير Steel Wool Games وهي ستقدم بحسب المطور جوانب أخرى لتجربة عالم اللعبة والعيش بأجوائها المخيفة، وهي تضم جميع المراحل من الأجزاء الرئيسية إلى جانب سيناريوهات جديدة.

تأجيل Concrete Genie إلى خريف 2019

كان من المقرر طرح اللعبة في ربيع هذا العام لكن سوني أعلنت عن تأجيلها إلى خريف 2019 لحاجة المطور Pixel Opus المزيد من الوقت للعمل عليها، كذلك تم الكشف عن دعم اللعبة لنظارة بلايستيشن في أر.

الكشف عن لعبة Iron Man VR

البعض كان يطالب سوني بجلب عنوان الرجل الحديدي كلعبة للبلايستيشن 4 كما فعلت مع سبايدر مان، حسناً سوني حققت هذا الطلب لكن بشكل مختلف بعض الشيء، حيث أعلنت بالتعاون مع Camoflaj عن لعبة  Iron Man VR وهي من منظور الشخص الأول وسيتمكن اللاعبون من تخصيص والتعديل على بذلة طوني ستارك بالكراج الخاص به للحصول على مزيد من القدرات، وستصدر بوقت لاحق هذا العام لنظارة PlayStation VR

عودة شخصيات Jax, Liu Kang, و Kung Lao بأحدث عرض لقصة Mortal Kombat 11

عرض القصة للعبة Days Gone

تحديد موعد إصدار Blood & Truth وعرض دعائي جديد

وأخيرا أعلنت سوني عن موعد لطرح لعبة بلايستيشن في أر التي كان يعمل عليها فريق Sony’s London Studio حيث ستصدر في 28 مايو المقبل، وبهذه اللعبة نتقمص دور جندي بقوات النخبة يدعى Ryan Marks والذي ينطلق بمغامرة للانتقام من المجرمين وإنقاذ عائلته.

لعبة الخيال العلمي والبقاء Observation قادمة في 21 مايو وعرض جديد للقصة

لعبة No Man’s Sky ستدعم الواقع الافتراضي قريباً

خلال الحلقة كشف فريق Hello Games بأن تحديث No Man’s Sky: Beyond القادم هذا الصيف سيحمل معه دعم اللعبة للواقع الافتراضي عبر PlayStation VR

الكشف عن اللعبة الجماعية ReadySet Heroes

عبر تعاون سوني مع فريق Robot Entertainment  عن لعبة مخصصة للعب الجماعي مع الاصدقاء وهي ReadySet Heroes التي تدعم اللعب التنافسي من قبل 4 لاعبين أو ضمن فريقين كل فريق مكون من لاعبين اثنين، وكذلك تدعم اللعب عبر الأونلاين أو عبر الشاشة الواحدة split screen.

في هذه اللعبة ينطلق اللاعب من الصفر ولا يكون مزود بأي سلاح سوى سبيف خشبي ويتعين عليه خوض المغامرة ضمن دهاليز مختلفة.

تحديد مواعيد طرح عدد من حصريات بلايستيشن في أر

خلال الحلقة تم الكشف عن موعد طرح Mini-Mech Mayhem في 18 يونيو المقبل، كذلك موعد طرح Falcon Age  في 9 أبريل للبلايستيشن 4 مع دعم الفي أر، وفي 21 مايو سنحصل على Everybody’s Golf VR، أما Vacation Simulator فسوف تصدر في 18 يونيو.

محتويات حصرية لنسخة PS4 من Crash Team Racing Nitro-Fueled

خلال الحلقة تم الكشف بأن هنالك محتويات ستكون حصرية لنسخة بلايستيشن 4 من لعبة والتي تتمثل في أزياء كلاسيكية سيحصل عليها ملاك الجهاز خاصة بشخصيات Crash, Coco, و Cortex إلى جانب تصاميم كلاسيكية من من النسخه الأصلية  لحلبات السباق والسيارات.

هذه كانت أبرز الإعلانات التي وردت خلال حلقة اليوم، ماهو أكثر إعلان لفت انتباهكم؟

The post ملخص أولى حلقات برنامج PlayStation State of Play appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن ملخص أولى حلقات برنامج PlayStation State of Play في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة