تقارير: حوجل ما زالت تعمل على تطوير محرك بحث جديد

تقارير: حوجل ما زالت تعمل على تطوير محرك بحث جديد
يبدو أن جوجل لم تتخلى بعدعن مشروعها القاضي بإنشاء محرك بحث خاص بالصين، خصوصا و أن الشركة إلى جانب عدد من شركات التكنولوجيا ممنوعة من العمل في السوق الصينينة التي تعتبر الأضخم في العالم.

و من أجل الولوج إلى السوق الصينية المعروفة ليس فقط بأنها الأضخم عالميا و إنما كذلك في كونها محكومة بقوانين رقابة متشددة جدا، و هو ما دفع شركة جوجل إلى البحث عن إنشاء نسخة خاصة من محركها للبحث جوجل يحترم قوانين الرقابة الصينية الصارمة.

و في الوقت الذي تلقت فيه الشركة انتقادات كبيرة جدا بسبب هذا القرار، فإن البعض اعتقد أن الأمر انتهى عند هذا الحد، لكن حسب موقع "The Intercept" الشهير و المطلع فإن مسؤولين كبار في شركة جوجل يقومون حاليا بشكل سري بإعادة تقييم لمشروع "Project Dragonfly" و الخاص بإنشاء محرك بحث خاص يتوافق مع طلبات الحكومة الصينية.

و أشار التقرير الجديد أن الأمر يتعلق بمحرك بحث للمنصات المحمولة على أندرويد و iOS.




شكرا لمتابعتكم تقرير عن تقارير: حوجل ما زالت تعمل على تطوير محرك بحث جديد في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري التقنية و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة