ألعاب Halo: The Master Chief Collection تصدر جميعا للحاسب هذا العام

Halo
بعد الكشف عن Halo: The Master Chief Collection للحاسب الشخصي مؤخرا، تم الإعلان عن توافر ألعاب المجموعة بشكل منفصل على مدار الشهور القليلة القادمة لضمان تقديم جودة عالية لكل جزء دون التأثير بالسلب على الإصدارات التالية، ومؤخرا أعلنت مايكروسوفت أن جميع ألعاب المجموعة تتوافر في عام 2019 دون وجود نية لتأجيل أي إصدار أبعد من ذلك.
 
فريق Splash Damage المسؤول عن نقل إصدارات المجموعة للحاسب الشخصي أرسل مؤخرا لمتابعيه رسائل إلكترونية حول اللعبة تؤكد توافر جميع اصدارات المجموعة للحاسب الشخصي في عام 2019 الحالي، بداية من Halo: Reach ثم Halo: Combat Evolved Anniversary ووصولا للجزء الرابع في نهاية المطاف.
 
من المتوقع أن يكون هناك فاصل زمني يتجاوز الشهر بين كل إصدار والتالي، حيث سيحصل اللاعبون في النهاية على أكثر من 67 مهمة مختلفة و120 خريطة للعب الجماعي تم بنائها من الصفر للحاسب الشخصي للإستفادة من مزايا المنصة.

المصدر

The post ألعاب Halo: The Master Chief Collection تصدر جميعا للحاسب هذا العام appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن ألعاب Halo: The Master Chief Collection تصدر جميعا للحاسب هذا العام في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة