لاعبو باتلفيلد 5 يهاجمون نظام جمع الغنائم في طور Firestorm

Firestorm

انطلق يوم أمس طور الباتل رويال للعبة باتلفيلد 5 والذي يحمل اسم Firestorm وكانت الانطباعات إيجابية حول هذا الطور فالجميع مدح مستوى الرسوم فيه وآلية التصويب ذات الجودة العالية.

لكن يبدو بأن هنالك أمر ينغص على اللاعبين التجربة حيث اشتكى عدد من محبي اللعبة بأنهم يواجهون متاعب مع نظام جمع الغنائم في الطور، ففي باقي ألعاب الباتل رويال عندما تموت أحد الشخصيات يتم جمع كل ما تمتلكه من أسلحة ومعدات في حقيبة أو صندوق ويأتي لاعب آخر ويلتقطها بسرعة، أما في طور Firestorm فسنلاحظ أن الغنائم تتناثر حول الجثة ويصبح من الصعب جمعها كلها في وقت قصير لاسيما عند احتدام المعارك ووسط وابل النيران الموجه نحوه.

البعض الآخر ذكر بأنه عندما يحاول التقاط عنصر معين ويكون هنالك عنصر آخر فوقه فهو لا يتمكن من التقاط العنصر المراد باي شكل من الأشكال، كما هاجم هؤلاء مطور اللعبة أو المصمم الذي كان وراء مثل هكذا نظام وطالبوه بالرحيل لأنه لايستحق المشاركة بعملية تطوير لعبة كهذه.

حتى الآن لم يدلي فريق التطوير بأي تصريح حول شكاوى اللاعبين هذه ولكن باعتقادي فهو سيسارع للاستجابة لأن مثل هكذا أمر سيفسد على اللاعبين متعة اللعب.

المصدر

The post لاعبو باتلفيلد 5 يهاجمون نظام جمع الغنائم في طور Firestorm appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن لاعبو باتلفيلد 5 يهاجمون نظام جمع الغنائم في طور Firestorm في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة