Sekiro: Shadows Die Twice أضخم إطلاق عبر Steam في 2019


على الرغم من تخلي استديو From Software عن ألعاب Souls وتقدم تجربة مختلفة مع Sekiro: Shadows Die Twice، إلا أن هذا الأمر لم يمنع العنوان من تحقيق نجاح ضخم عبر Steam في فترة وجيزة ليصبح العنوان أضخم إطلاق عبر المتجر الرقمي في العالم الجاري.
 
موقع Steam charts أوضح وصول اللعبة لعدد لاعبين متزامن بلغ 124,334 ألف لاعب منذ إطلاقها بالأسواق يوم الجمعة الماضي، وحاليا تتخطى أعداد اللاعبين حاجز 94 ألف لاعب ما يجعلها أضخم إطلاق لمتجر Steam في 2019 متفوقة على ألعاب Resident Evil 2 و Devil May Cry 5، وأصبحت في نفس مستوى Dark Souls 3 التي حققت نفس النجاح وقت إطلاقها في عام 2016 مع وجود 5000 لاعب إضافي.
 
جديرا بالذكر أن فريق التطوير From Software سبق وأوضح تفكيره في تحويل Sekiro: Shadows Die Twice إلى جزء جديد من سلسلة Tenchu قبل أن يعدل عن هذا القرار.

The post Sekiro: Shadows Die Twice أضخم إطلاق عبر Steam في 2019 appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن Sekiro: Shadows Die Twice أضخم إطلاق عبر Steam في 2019 في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة