يبدو بأن Sony ستوفر إمكانية تبادل وإهداء مايشبه دمى الأميبو عبر متجرها

Sony

في الوقت الذي تعمل فيه Sony على بلايستيشن 5 فهي أيضا تجهز لتطوير متجرها وشبكتها حيث تتعرض الشركة لانتقادات في هذا المجال فالمنافسين متفوقين عليها بما يخص خدمات الشبكة.

اليوم ظهرت براءة اختراع جديدة تشير إلى أن سوني تخطط لتوفير ميزة إهداء أو تبادل العناصر بين اللاعبين عبر متجرها، لكن في البداية البعض فسر هذه البراءة بأنها تتعلق بإمكانية إهداء الألعاب الرقمية أو بيعها للاعبين آخرين عبر متجر بلايستيشن.

لكن في الحقيقة الأمر ليس كذلك حيث تبين بأن الفكرة الأساسية من هذه البراءة تتعلق بإمكانية تبادل عناصر يتم جمعها تشبه فكرة دمى الأميبو التي تقدمها نينتندو، وهذه العناصر يتم استخدامها داخل الألعاب وطبعاً يتم تبادلها بشكل رقمي عبر أكواد بمتجر بلايستيشن.

طبعاً لا يمكن اعتبار هذا النبأ بمثابة تأكيد على تطبيق الميزة فليست كل براءات الاختراع قد وجدت طريقها للنور في النهاية، بانتظار تأكيد أو نفي سوني حول الأمر.

وبالحديث عن متجر بلايستيشن علمنا مؤخراً بأن سوني ستتوقف عن إرسال أكواد الألعاب للمتاجر لبيعها وستحصر شراء الألعاب الرقمية عبر متجرها الخاص.

المصدر

The post يبدو بأن Sony ستوفر إمكانية تبادل وإهداء مايشبه دمى الأميبو عبر متجرها appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن يبدو بأن Sony ستوفر إمكانية تبادل وإهداء مايشبه دمى الأميبو عبر متجرها في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة