كوجيما: عملية تطوير لعبة Death Stranding وصلت لمرحلة حساسة

Death Stranding

هنالك الكثير من الغموض الذي يكتنف لعبة Death Stranding فنحن لغاية الآن ورغم كل العروض التي رأيناها عن هذه اللعبة مازلنا نجهل الأحداث التي ستتناولها أو القصة التي ستدور حولها.

الغموض ينسحب كذلك على موعد إطلاق اللعبة وزاد خوف وقلق اللاعبين من هذا الغموض أكثر بعد أن صرح كوجيما بداية هذا الشهر بأن عملية تطوير Death Stranding متأخرة عن الجدول الزمني المحدد، واليوم عاد كوجيما لنشر تغريدات يخبر فيها اللاعبين عن سير عملية التطوير.

حيث نشر تغريدة ذكر فيها بأن عملية تطوير لعبة Death Stranding وصلت لمرحلة حساسة فهي لم تصل بعد لمرحلة الاختبارات ولكنها مازالت بمرحلة تجميع كل الأقسام التي تم الانتهاء من العمل عليها من أنظمة وميكانيكيات لعب وجعلها قطعة واحدة، كما كشف بأنه يقوم بلعب اللعبة بنفسه كل يوم للتأكد من كل شيء على جهاز بلايستيشن 4.

هذا وتوقع البعض بأن تشهد حلقة اليوم من برنامج State of Play إعلان ما يخص لعبة Death Stranding لاسيما بعد أن قام أحد مسؤولي استوديو كوجيما بإعادة تغريد خبر إقامة الحلقة وموعدها.

المصدر

The post كوجيما: عملية تطوير لعبة Death Stranding وصلت لمرحلة حساسة appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن كوجيما: عملية تطوير لعبة Death Stranding وصلت لمرحلة حساسة في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة