كيف هو أداء Battlefield 5: Firestorm على الأجهزة المنزلية؟

Firestorm

شهد هذا الشهر إطلاق طور باتل رويال آخر وهذه المرة خاص بلعبة Battlefield 5 وهو طور Firestorm الذي دون شك تفوق بناحية الرسوم عن باقي المنافسين بفضل قدرات محرك Frostbite والذي أعطانا رسوم رائعة مع مؤثرات دمار مذهلة.

لكن يبقى السؤال كيف هو أداء هذا الطور على أجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس ون وكذلك النسخ المحسنة منها، فريق Digital Foundry أجاب عن هذا عبر تقرير فند فيه أداء الألعاب والتي نلخصها بالنقاط التالية:

  • رسوم الطور على بلايستيشن 4 برو بدقة 4k متغيرة ولكن أقل دقة تم رصدها هي 2304×1296 وبالمجمل كانت أعلى من هذا الرقم، كما أن المؤثرات البصرية كانت عالية الوضوح بدقة 4k.
  • دقة وضوح الطور على بلايستيشن 4 العادي كانت 1080p متغيرة فهي قد تهبط لحدود 900p ثم ترتفع لتقارب 1080p.
  • جهاز اكسبوكس ون اكس تمكن من تشغيل الطور بدقة 4k متغيرة وأقل دقة وصل إليها هي 3456x1944p
  • الفريق ذكر بأن الفوارق بالرسوم والمؤثرات بين نسختي اكسبوكس ون اكس وبلايستيشن 4 برو كانت بالكاد تُلاحظ بسبب TAA ودقة الوضوح المتغيرة.
  • رسوم اللعبة على اكسبوكس ون العادي كانت تتراوح دقتها بين 720p إلى 1080p وبشكل عام كانت 900p في أغلب المشاهد.
  • سلاسة الرسوم على بلايستيشن 4 العادي كانت 60 إطار بالثانية بأغلب الأوقات مع ملاحظة هبوطها إلى 50 إطار بالثانية أما على بلايستيشن 4 برو فاستطاعت المحافطة بثبات على 60 إطار بالثانية.
  • سلاسة الرسوم على اكسبوكس ون العادي كانت تتراوح بين 45 و 50 إطار بالثانية بأغلب الأوقات أما على اكسبوكس ون اكس فاستطاعت المحافطة بثبات على 60 إطار بالثانية.

المصدر

The post كيف هو أداء Battlefield 5: Firestorm على الأجهزة المنزلية؟ appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن كيف هو أداء Battlefield 5: Firestorm على الأجهزة المنزلية؟ في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة