تقارير تشير لعمل استديو From Software مع مبتكر Game Of Thrones على لعبة جديدة تماما


على ما يبدو أن استديو From Software كان صادق تماما في تصيحاته السابقة بخصوص التوقف عن تطوير ألعاب Souls والاتجاه لأفكار جديدة كليا، ورغم أن Sekiro: Shadows Die Twice لم تكمل أسبوعها الأول بالأسواق بعد، إلا أن تقارير مختلفة أشارت لإنطلاق العمل على المشروع الجديد لفريق التطوير الياباني.
 
تقرير wccftech أوضح إنشغال الاستديو حاليا بالتعاون مع المؤلف George R.R. Martin مبتكر رواية A Song of Ice and Fire المستوحى منها أحداث مسلسل Game Of Thrones للعمل على لعبة جديدة تماما سيكون الكاتب المسؤول عن أحداثها وتصميم عالمها الافتراضي.
 
أحداث اللعبة تتيح للمستخدمين غزو مجموعة مختلفة من الممالك من خلال قتل القادة المسؤولين عن تلك المناطق والإستحواذ على قدراتهم الرئيسية لاستخدامها في غزو المزيد من المواقع، وبحسب التقارير التي لم يتم التأكد من صحتها بعد، يفترض أن يتم الكشف عن اللعبة رسميا في معرض E3 2019.
 
جديرا بالذكر أن تلميحات فريق التطوير الياباني في الفترة الأخيرة، أشارت لإحتمالية العمل على جزء جديد من Armored Core.

The post تقارير تشير لعمل استديو From Software مع مبتكر Game Of Thrones على لعبة جديدة تماما appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن تقارير تشير لعمل استديو From Software مع مبتكر Game Of Thrones على لعبة جديدة تماما في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة