مغامرة جديدة من مغامرات Sakura Wars بطريقها للـPS4، إليكم أولى تفاصيلها

Sakura Wars

غابت سلسلة Sakura Wars منذ سنين عدة ولم يعد عشاقها يسمعون أي خبر عنها لكن يبدو بأن سيجا قررت أن تعيد اللعبة مرة أخرى وتعيد إحيائها.

فهي سبق أن وعدت بأنها بقيد الكشف عن شيء ما يتعلق بهذه اللعبة بوقت لا يتعدى مارس 2019، وبالفعل اليوم وفت بوعدها وأعلنت عن New Sakura Wars خلال حدث Sega Fes 2019 والتي سوف تطرح في شتاء هذا العام بالسوق اليابانية لأجهزة بلايستيشن 4.

كما أننا سنحصل على نسختها الغربية في ربيع 2020 والتي ستكون بعنوان مبدئي Project Sakura Wars وستكون من تطوير نفس الفريق الذي وقف خلف لعبة Valkyria Chronicles 4.

وقد وعد المطور بتقديم أفضل تجربة قصصية في هذه السلسلة مع إدراج مقاطع أنمي كاملة وفصول وسيناريوهات خاصة بالشخصيات، أحداث اللعبة ستجري بعد 12 عام من من أحداث Sakura Wars: So Long, My Love وتقع في حقبة Taisho بمدينة طوكيو.

اللعبة ستكون من بطولة الشخصية الرئيسية Seijuurou Kamiyama والذي سيكون حينها يبلغ من العمر 20 عاماً، وستساهم الآليات المدرعة بإعناء تجربة اللعب، كما تم الكشف بأن قصة اللعبة من تأليف الكاتب Jiro Ishii الذي اشتهر بتقديم  428: Shibuya Scramble.

المصدر

The post مغامرة جديدة من مغامرات Sakura Wars بطريقها للـPS4، إليكم أولى تفاصيلها appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مغامرة جديدة من مغامرات Sakura Wars بطريقها للـPS4، إليكم أولى تفاصيلها في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة