براءة اختراع أخرى من سوني تؤكد التطرق لخدمة Backwards Compatibility

PlayStation Network PSN شبكة بلايستيشن
أكدت العديد من التقارير السابقة نية سوني التطرق لميزة التوافق أو Backwards Compatibility مع جهاز PS5 وفقا لبراءات الاختراع التي حصلت عليها الشركة في الفترة الماضية، ومؤخرا ظهرت براءة أختراع أخرى مرتبطة بنفس الخدمة التي كان لمايكروسوفت السبق في تطبيقها على أجهزة الجيل الحالي.
 
براءة الإختراع تم تقديمها من قبل المهندس Mark Cerny منذ عامين ولكن تم نشرها في 19 مارس الماضي بواسطة مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية، حيث أشار البيان لإعتماد الشركة على الخدمة من خلال مطابقة الخوارزميات الرياضية ووقف عمل بعض المزايا أو تحجيم الأداء.
 
وتعد تلك براءة الإختراع الثالثة التي تحصل عليها الشركة بخصوص ميزة Backwards Compatibility، الأولى ظهرت في يناير الماضي وتدعم ميزة التوافق من خلال برامج المحاكاة، والثانية في فبراير وأوضحت تشغيل ألعاب الأجهزة السابقة عن طريقة السماح لوحدة المعالجة المركزية الخاصة بالجهاز الجديد بتكرار وظائف سابقتها.
 
التقارير الأخيرة المتعلقة بشركة سوني أوضحت وجود لعبة حصرية هامة لجهاز PS4 سيتم الكشف عنها في وقت لاحق.

The post براءة اختراع أخرى من سوني تؤكد التطرق لخدمة Backwards Compatibility appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن براءة اختراع أخرى من سوني تؤكد التطرق لخدمة Backwards Compatibility في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة