إضافة ميزة الفرق الثنائية بطور الباتل رويال للعبة Battlefield V الشهر المقبل

Firestorm

هذا الشهر شهد انطلاق معارك طور الباتل رويال في لعبة Battlefield V ويمكن خوض هذه المعارك إما بشكل منفرد أو ضمن مجموعة من أربعة لاعبين.

لكن البعض قد يرغب بأن يخوض القتال مع صديق له ويشكلان مع بعضهما فرقة من لاعبين اثنين فقط، ويبدو بأن EA بطريقها لتوفير هذه الميزة، حيث ذكر المطور اليوم بأنه يسعى لتحسين طور الباتل رويال عبر إضافة مزيد من المميزات له مستقبلاً وسيكون من ضمنها ميزة تشكيل الفرق الثنائية Duo play.

ميزة Duo play ستتوفر للاعبين في شهر أبريل المقبل ولكن يمكن تجربتها لفترة محدودة فقط وليس بشكل دائم، ومن ضمن الخطط التي أعدها المطور لتحسين هذا الطور هنالك ميزات مثل التعديل على الأسلحة وعناصر أسلوب اللعب وكذلك إضافة لوح المتصدرين وغيرها.

هذا ونذكر بأن اللاعبين استقبلوا طور الباتل رويال في Battlefield V بشكل إيجابي وتمكن من جذب انتباههم لكن البعض انتقد آلية جمع الغنائم في الطور وطالبوا بتغييرها.

المصدر

The post إضافة ميزة الفرق الثنائية بطور الباتل رويال للعبة Battlefield V الشهر المقبل appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن إضافة ميزة الفرق الثنائية بطور الباتل رويال للعبة Battlefield V الشهر المقبل في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة