Sekiro: Shadows Die Twice اللعبة المدفوعة الأكثر نجاحاً على Xbox one

Sekiro Shadows Die Twice

لطالما كان هنالك من يقول بأن اكسبوكس يعاني من صعف بالسوق الياباني وبأن علاقتهم ليست كما يجب أن تكون مع مطوري الألعاب باليابان، حتى أن رئيس اكسبوكس أقر بوجوب تحسين هذه العلاقة بالسابق.

وطبعاً مع صدور Sekiro: Shadows Die Twice وتحقيقها النجاح الأسطوري أظن بأنه ينبغي على مايكروسوفت مد اليد أكثر للمطور الياباني، خصوصاً بعد التقرير الذي انتشر اليوم حيث ذكر بأن اللعبة باتت الآن أكثر الألعاب المدفوعة نجاحاً عبر Xbox Live  سواء في كندا أو أمريكا أو بريطانيا أو استراليا فهي تحقق بهذه الاسواق أداء تجاري يفوق أي لعبة أخرى.

ومن النادر أن نرى أن لعبة يابانية تحقق هذا الإنجاز وتتصدر قائمة مبيعات ألعاب جهاز اكسبوكس الذي يعاني أصلاً من ضعف في السوق اليابانية موطن اللعبة الأصلي، لكن عبقرية ميازاكي قادت لجذب لاعبين جدد للعبتهم حتى من هؤلاء الذين لم يكونوا من المعجبين بألعاب السولز.

هذا ونذكر بأنه بالرغم من صعوبة هذه اللعبة فإن أحد اللاعبين استطاع أن ينهي أحداث اللعبة في 50 دقيقة فقط.

المصدر

The post Sekiro: Shadows Die Twice اللعبة المدفوعة الأكثر نجاحاً على Xbox one appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن Sekiro: Shadows Die Twice اللعبة المدفوعة الأكثر نجاحاً على Xbox one في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة