جميع أعضاء استديو The Coalition يعملون حاليا على Gears 5


يرغب استديو The Coalition أن تكون Gears 5 بمثابة انطلاقة جديدة لسلسلة ألعاب التصويب الشهيرة وتقديم رؤية وأحداث مختلفة عن الإصدارات السابقة، ورغم وجود العنوان قيد التطوير منذ فترة ليست بالقصيرة، إلا أن فريق التطوير الكندي أعلن مؤخرا إنشغال جميع اعضائه بالعمل على اللعبة في الوقت الراهن.
 
الاستديو نشر تحديث حول المشروع المنتظر عبر مدونة Gears of War أكد من خلاله عدم وجود نية لتقديم محتوى جديد للعبة Gears 4 سواء خيارات التخصيص أو الحزم التي يحصل عليها اللاعبون، وذلك بهدف إشراك جميع أعضائه في العمل على الجزء الخامس المفترض إطلاقه بالأسواق في وقت لاحق هذا العام لم يتم تحديده بعد.
 
جميع المطورين يتعاونون حاليا لجعل Gears 5 التجربة الأفضل في مسار السلسلة وفقا لبيان الاستديو، وفي ظل عدم وجود موعد إصدار حتى اللحظة، يفترض أن تكون اللعبة جزءا رئيسيا من مؤتمر مايكروسوفت بمعرض E3 2019 التي سبق ووعدت الشركة بكونه ضخم ويشهد مفاجآت عديدة.

The post جميع أعضاء استديو The Coalition يعملون حاليا على Gears 5 appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن جميع أعضاء استديو The Coalition يعملون حاليا على Gears 5 في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة