مصمم Cyberpunk 2077 يتحدث عن تعقيدات المهام المختلفة

Cyberpunk 2077
تعد Cyberpunk 2077 مشروع طموح وضخم للغاية، أضخم من أي مشروع سابق من فريق التطوير CD Projekt Red، وربما واحدة من أضخم الألعاب في تاريخ الصناعة، حيث لا يقتصر الأمر على مساحة العالم الإفتراضي أو عدد ساعات اللعبة فقط، بل يشمل تشعبات لا حصر لها في جميع عناصر أسلوب اللعب مثل المهام التي تعد أكثر تعقيدا من لعبة The Witcher بنسبة 3 أو 5 مرات.
 
تلك كانت تصريحات مصمم المهام Philipp Weber في مقابلة صحفية سابقة، ولكن على ما يبدو أن ترجمة حديثة تمت بشكل خاطئ بخصوص تلك الجزئية مما استدعى تدخله لإيضاح الأمر عبر Reddit، حيث أكد أن تصريحاته ترجمت من اللغة الألمانية بشكل مختلف عن ما يقصده بخصوص حجم التشعب والتعقيد الذي تتمتع به المهام الرئيسية والفرعية.
 

المطور أوضح أن المقصود بتصريحاته هي الفرص الجديدة التي تطرق لها العنوان لتصميم مهام مبتكرة وغير مألوفة، موضحا أن استخدام بعض المهارات التي توفرها اللعبة مثل Netrunning يعطى للاعب خيارات أكثر تتنوع من 3 إلى 5 حلول لعبور تلك المهمة، ما يجعل تصميم بعض المهم أمر شاق ومعقد بالنسبة للمطور، ولكن للاعبين ستعد تجربة ممتعة ومميزة لن ينساها أي شخص.

جديرا بالذكر أن فريق التطوير CD Projekt Red أكد مؤخرا عدم وجود نية لإطلاق Cyberpunk 2077 حصريا لأي متجر على الحاسب الشخصي.

The post مصمم Cyberpunk 2077 يتحدث عن تعقيدات المهام المختلفة appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مصمم Cyberpunk 2077 يتحدث عن تعقيدات المهام المختلفة في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة