Apple تعلن عن خدمة Apple Arcade القادمة في وقت لاحق هذا العام

خلال فعاليات مؤتمر Apple Keynote المقام بمسرح Steve Jobs في ولاية كاليفورنيا، أعلنت شركة Apple عن خدمة Apple Arcade القائمة على إشتراكات الألعاب عبر أجهزة iOS و Mac و Apple TV.
 
الخدمة الجديدة تتيح للمستخدمين الوصول إلى مكتبة تتجاوز 100 لعبة قابلة للتشغيل عن بعد عبر هواتف iPhone وأجهزة iPad و Mac و Apple TV وستكون كافة الألعاب متاحة في وضع الاوفلاين مع القدرة على التبديل بين الأجهزة أثناء اللعب، حيث يمكن أن تتطرق لأي لعبة عبر الهاتف أثناء التواجد خارج المنزل وعند العودة يمكنك استكمال الأحداث من حيث توقفت عبر التلفزيون.

بحسب تصريحات الشركة يفترض أن توفر الخدمة عناوين حصرية من أشهر المطورين حول العالم مثل Hironobu Sakaguchi مطور Final Fantasy و Will Wright مطور The Sims، بالإضافة لمجموعة من العناوين الأخرى التي ظهرت في العرض الدعائي للخدمة مثل Oceanhorn 2: Knights of the Lost Realm و Sonic Racing و Beyond a Steel Sky.

 

الخدمة تصدر في خريف العام الجاري، ووعدت Apple بالكشف عن تفاصيل أكثر بخصوص سعر الإشتراك والمزايا الأخرى في الفترة القادمة.

المصدر

The post Apple تعلن عن خدمة Apple Arcade القادمة في وقت لاحق هذا العام appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن Apple تعلن عن خدمة Apple Arcade القادمة في وقت لاحق هذا العام في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة