مغامرات جديدة بعالم سيد الخواتم في 2021 مع The Lord of the Rings: Gollum

 The Lord of the Rings: Gollum

حصلنا سابقاً على عدد من المشاريع المستوحاة من عنوان سيد الخواتم على شكل أفلام سينمائية وروايات وكذلك مسلسل تلفزيوني من أمازون، وبالطبع عدد من مشاريع ألعاب الفيديو ولكن يبدو بأن فريق Daedalic Entertainment يريد تقديم نسخته الخاصة من هذا العالم.

حيث أوردت Hollywood Reporter تقريراً بأن الاستوديو يطور لعبة The Lord of the Rings: Gollum والتي ستصدر في 2021 لأجهزة الحاسب وكذلك للأجهزة المنزلية المتاحة في ذلك الوقت، وبحسب الفريق ستتناول هذه اللعبة الأحداث التي جرت ما قبل أحداث كتب the Lord of the Rings وستروي قصة Gollum بشكل مفصل منذ نشأته و حتى آخر مسيرته.

كما كشف التقرير بأن فريق Daedalic يمتلك أكثر من مشروع مقتبس من هذا العنوان غير هذه اللعبة فهو يعتقد بأن هذه الروايات تحوي الكثير من القصص التي يمكن أن يتم تجسيدها في لعبة فيديو.

 

The post مغامرات جديدة بعالم سيد الخواتم في 2021 مع The Lord of the Rings: Gollum appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مغامرات جديدة بعالم سيد الخواتم في 2021 مع The Lord of the Rings: Gollum في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة