لا وجود للممثل Pierre Taki في عرض الإعلان عن Judgment

Judgment
بدا الأمر وكأن لعبة Judgment حكم عليها بالموت حتى قبل أن تصدر في الدول الغربية، والسبب في ذلك هو الفعل المشين من الممثل والموسيقي الياباني Pierre Taki بعد أن تم إيقافه بتهمة تعاطي المواد الممنوعة، ولكن تمكنت SEGA من تدارك الموضوع سريعا وتم الإستغناء عن جهود الممثل وإجراء العديد من التغييرات لتلحق اللعبة بموعد إصدارها المحدد مسبقا في يونيو.

بهذه المناسبة تم إعادة الكشف عن عرض الإعلان عن اللعبة مرة آخرى بعد الإستغناء عن جهود الممثل السابق ذكره و الاستعانة بشخص بديل، وعلى الرغم من عدم ظهور الشخصية الجديدة في العرض الدعائي، إلا أن العديد من الأحداث مازالت تتمحور حوله وتم ذكره أكثر من مرة في الفيديو الدعائي الجديد.

موعد إصدار Judgment مازال كما هو في 25 يونيو 2019 لجهاز PS4، في حين أن تصريحات مخرج اللعبة الأخيرة أكدت عدم وجود نية للعمل على أجزاء جديدة.

The post لا وجود للممثل Pierre Taki في عرض الإعلان عن Judgment appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن لا وجود للممثل Pierre Taki في عرض الإعلان عن Judgment في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة