جهاز PS4 يتخطى حاجز 8 مليون نسخة مباعة في اليابان

PS4 Pro
تجاوزت مبيعات PS4 حاجز 90 مليون وحدة مباعة حول العالم، معظمها مبيعات خارجية في الدول الغربية، حيث يواجه الجهاز صعوبة في تحقيق انتشار مدوي داخل موطنه الأصلي اليابان، وبلغت إجمالي المبيعات بعد مرور 5 سنوات 8 مليون نسخة مباعة فقط.
 
الجهاز الأكثر انتشارا بين منصات الجيل الحالي تمكن من بيع 8 مليون وحدة في اليابان في غضون 61 شهرا، الأمر الذي جعله في صدارة أجهزة الجيل الحالي الأكثر مبيعا في اليابان متفوقا على Switch الذي حقق حتى اللحظة 7.74 مليون وحدة في غضون 24 شهرا فقط، ما يشير لتفوق أجلا أم عاجلا على منصة سوني المنزلية.
 
على الرغم من تفوق مبيعات PS4 في أوروبا وأمريكا الشمالية، إلا أن الفترة الأخيرة شهدت انتشار موسع لجهاز Switch الذي أصبح الأسرع مبيعا في الولايات المتحدة الأميركية بعد أن احتفظ بصدارة أجهزة ألعاب الفيديو معظم شهور العام الماضي.
 
تقارير سابقة أكدت وجود لعبة حصرية جديدة لدى سوني سيتم الكشف عنها في الفترة القادمة وإطلاقها لجهاز PS4.

المصدر

The post جهاز PS4 يتخطى حاجز 8 مليون نسخة مباعة في اليابان appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن جهاز PS4 يتخطى حاجز 8 مليون نسخة مباعة في اليابان في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة