إشاعة: ريميك Resident Evil 3 قادم في يناير 2020 ولكن ليس من استوديوهات كابكوم

Resident Evil 3

عقب نجاح كابكوم بتقديم ريميك الجزء الثاني من Resident Evil ومن قبله بإعادة الرعب مجدداً للسلسلة مع الجزء السابع بات هنالك اهتمام كبير بما تنوي الشركة فعله مستقبلاً مع هذه السلسلة.

اليوم مسرب الأخبار AestheticGamer والمعروف بتسريباته عن سلسلة ريزيدنت ايفل نشر بعض المعلومات المسربة المثيرة للاهتمام عن مشاريع الشركة، حيث ذكر بداية بأن كابكوم تخطط لطرح جزء جديد من السلسلة كل عام وبهذا فهي تعمل على إصدار ريميك ريزيدينت ايفل 3 في يناير 2020 وفي يناير 2021 سيتم طرح ريزيدينت ايفل 8 على أجهزة الجيل المقبل.

وتابع بالقول بأن ريميك ريزيدينت ايفل 3 لن يكون على الشكل الذي يتخيله أو يتوقعه اللاعبون كما أنه ليس من تطوير استديو كابكوم الداخلي Capcom Division 1 الذي كان مسؤول عن تطوير ريميك الجزء الثاني بل من تطوير فريق مختلف تماماً، قائلاً هنا بأنه سيكون من المثير للاهتمام معرفة من يستلم زمام التطوير ملمحاً بأن هذا سيثير إعجاب اللاعبين.

هذا وكانت تسريبات سابقة قد ذكرت بأن ريزيدينت ايفل 8 قيد التطوير وقد تعود لمنظور الشخص الثالث.

The post إشاعة: ريميك Resident Evil 3 قادم في يناير 2020 ولكن ليس من استوديوهات كابكوم appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن إشاعة: ريميك Resident Evil 3 قادم في يناير 2020 ولكن ليس من استوديوهات كابكوم في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة