فالف تزيح الستار عن أحدث نظاراتها للواقع الافتراضي Valve Index

Valve Index

سبق وتعاونت Valve مع شركة HTC لتقديم نظارة واقع افتراضي حملت الاسم Vive ولكن منذ مدة ونحن نسمع تسريبات بأن لدى الشركة خطط لخوض هذا المجال بمفردها.

اليوم كشفت فعلاً عن هذا المشروع فأعلنت عن نظارة  Valve Index حيث قامت بإدراجها ضمن صفحة مخصصة لها عبر منصة Steam والتي أظهرت تصميم هذه النظارة عبر الصور المنشورة لها بالصفحة، مع تحديد موعد إطلاقها في مايو 2019.

ورغم الإعلان عن موعد طرح النظارة فإن فالف لم تكشف أية معلومات عن مواصفاتها التقنية أو سعرها، لكن من خلل الصور يظهر بأنها ستحوي على مستشعرين أو كاميرات مدمجة بالنظارة، علاوة على وجود مزلاج مخصص لتحديد المسافة الخاصة بالرؤية.

هذا ونذكر بأن Oculus سبق لها أيضاً أن أعلنت عن نظارة Oculus Rift S وهي نسخة محسنة من نظارة Rift وستضم دقة وضوح أعلى وحساسات تعقب مدمجة، كذلك كشفت عن نظارة Oculus Quest التي ستحوي على معالج مركزي بداخلها  Qualcomm Snapdragon 835 وكلاهما سيطرحان بسعر 400 دولار في ربيع 2019.

المصدر

The post فالف تزيح الستار عن أحدث نظاراتها للواقع الافتراضي Valve Index appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن فالف تزيح الستار عن أحدث نظاراتها للواقع الافتراضي Valve Index في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة