إعلانات وظيفية تشير إلى أن The Legend of Zelda جديدة قيد التطوير

The Legend of Zelda

بعد نجاح The Legend of Zelda: Breath of the Wild وتمكنها من خطف جائزة لعبة العام 2017 بدأ القائمون على السلسلة بتأكيد بأنه مازال هنالك مشاريع جديدة قادمة من هذا العنوان.

ففي ديسمبر من العام 2017 أكد مخرج اللعبة Hidemaro Fujibayashi بأن لديه الكثير من الأفكار للعبة القادمة مشيراً إلى أنهم للآن لم يستقروا بعد على الأحداث التي ستتناولها اللعبة الجديدة لناحية تقديم قصة تستكمل أحداث Breath of the Wild أم أحداث مغايرة.

ولكن رغم مرور هذه السنوات لم نسمع حتى الآن إعلان أو تأكيد حول الجزء الجديد من نينتندو، لكن اليوم ظهرت بعض الإعلانات الوظيفية التي تشير لحاجة فريق Monolith Soft الذي ساهم بتصميم مراحل نفس البرية إلى عدد من الموظفين الجدد بمختلف التخصصات مثل مبرمج ومخطط ومدير مشروع وفنين تقنيين لمساعدته بالعمل على مشروعه الجديد.

وهنا طبعاً سارع العديد من المهتمين للقول بأن هذا يعد مؤشر على أن الجزء الجديد من السلسلة قيد التطوير حالياً رغم تكتم نينتندو عن الأمر.

هذا وكان تقرير قد انتشر العام الماضي يؤكد بأن نينتندو تخطط لإطلاق لعبة Legend of Zelda سنوياً للسويتش، دون توضيح إن كان القصد هو طرح جزء جديد كلياً للجهاز كل عام أم أن ذلك يشمل إعادة إطلاق أجزاء سابقة صدرت لأجهزة نينتندو القديمة للسويتش.

المصدر

The post إعلانات وظيفية تشير إلى أن The Legend of Zelda جديدة قيد التطوير appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن إعلانات وظيفية تشير إلى أن The Legend of Zelda جديدة قيد التطوير في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة