فريق CD Projekt Red يخطط لتوفير 250 وظيفة جديدة


استعرض استديو التطوير CD Projekt Red نتائجه المالي للعام الماضي مؤخرا، ووفقا لتصريحات المدير المالي للفريق البولندي هناك خطة لتوفير 250 فرصة عمل جديدة داخل أروقة الفريق بعد أن تم الحصول على قطعة أرض بمساحة 3000 متر مربع مخصصة للأعمال المكتبية ستحتضن الموظفين الجدد سواء العاملين على تطوير الألعاب أو متجر GoG.
 
التقرير المالي لفريق التطوير أكد إنخفاض الإيرادات إلى 85 مليون يورو عوضا عن 109 مليون يورو في عام 2017، وفي الوقت نفسه انخفضت الأرباح إلى 25.6 مليون يورو عوضا عن 47.1 مليون يورو في العام الماضي، وتشكل مبيعات The Witcher 3 الرقمية نسبة 80% من تلك العائدات بعدما حققت 25 مليون دولار في 2018.
 
الاستديو أنفق 56.4 مليون يورو في العام الماضي على البحث والتطوير، حيث يرى المدير التنفيذي أن الفترة الماضية هي الفترة الأكثر كثافة في تاريخ الاستديو من خلال توسيع نطاق أعمالهم في كل من وارسو واستوديو كراكوف.
 
جديرا بالذكر أن تصريحات فريق التطوير السابقة أكدت إنشغال جزء محدود من أعضاءه بالعمل على مشروع AAA جديد من المفترض إطلاقه بالأسواق في 2021.

المصدر

The post فريق CD Projekt Red يخطط لتوفير 250 وظيفة جديدة appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن فريق CD Projekt Red يخطط لتوفير 250 وظيفة جديدة في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة