المزيد من أنماط اللعب والعناصر الجديدة في تحديث اليوم للعبة Black Ops 4

Black Ops 4

في إطار سعي فريق فريق التطوير Treyarch على دعم لاعبي Black Ops 4 بشكل مستمر وضمان تجديد تجربة اللعب لهم، قام اليوم بطرح تحديث ضخم جديد للعبة والذي حمل معه عدة مميزات لأطوارها المختلفة نلخصها بالنقاط الآتية:

  • إضافة ثلاثة عناصر جديدة لطور Blackout وهي قنبلة Zero’s EMP وقوس Outrider’s Sparrow وسلاح للاشتباك القريب يدعى Home Wrecker الذي يتسبب بضرر كبير للغاية.
  • إضافة نمط اللعب Barebones لطور الأونلاين التنافسي وفيه لن يتمكن اللاعبون من استخدام قدرات ومعدات الشخصيات التخصصية بل سيعتمد على أساليب ومعدات أكثر تقليدية.
  • تأكيد قدوم نسخة صحراوية من خريطة  Arsenal تدعى Arsenal Sandstorm مستقبلاً دون توضيح إن كانت ستتوفر مع تحديث اليوم أم لا.
  • إضافة خريAncient Evil لطور الزومبيطة .

هذا وكانت أخبار سابقة قد تم تداولها بخصوص احتمال انضمام شخصية The Replacer التي رأيناها أول مرة في عرض Black Ops الأولى الترويجي من ثم بتنا نراها في أكثر من عرض دعائي لأجزاء السلسلة، لقائمة الشخصيات في طور الباتل رويال Blackout، لكن حتى الآن لا يوجد إعلان رسمي حول هذا الأمر.

المصدر

The post المزيد من أنماط اللعب والعناصر الجديدة في تحديث اليوم للعبة Black Ops 4 appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن المزيد من أنماط اللعب والعناصر الجديدة في تحديث اليوم للعبة Black Ops 4 في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة