سوني ستُزيل Driveclub من متجر بلايستيشن في أغسطس المقبل

Driveclub

إذا كنت من عشاق لعبة Driveclub وتقوم بخوض منافساتها وسباقاتها أونلاين فعليك تحضير نفسك لوداعها بالعام المقبل، حيث كشفت سوني اليوم عن نيتها إيقاف سيرفرات Driveclub، Driveclub VR وDriveclub Bikes في 31 مارس من العام 2020.

مع إغلاق السيرفرات لن يكون بوسع اللاعبين التمتع بمزايا الأونلاين الخاصة بها مثل التنافس فيما بينهم بلوح المتصدرين leader boards أو مشاركة إحصائيات لعبهم أو إنشاء الأحداث الخاصة بهم أو استخدام اشتراك season pass عبر الأونلاين، ولكن سيبقى بمقدورهم طبعأً خوض السباقات بأطوار اللعب أوفلاين، لكن لطالما كان الأونلاين هو الجزء الأهم بهذه اللعبة والذي سيفتقده الكثيرون بعد عام من الآن.

ليس هذا فحسب بل ستقوم الشركة أيضاً بإزالة اللعبة وكل أجزائها الفرعية ومحتوياتها الإضافية من متجر بلايستيشن في 31 أغسطس من هذا العام.

ولن تكون لعبة Driveclub هي الوحيدة التي ستتعرض للإزالة من المتجر فقد ذكرت سوني بأنها ستتوقف عن دعم سيرفرات StarBlood Arena وهي لعبة أونلاين على بلايستيشن 4 وبالتالي لن لتكون مزايا الأونلاين الخاصة بها متاحة للاعبين اعتباراً من 25 يوليو 2019 وبما أنها أساساً لعبة تتطلب اتصالاً دائماً فهذا يعني بأننا سنودع اللعبة نهائياً بعد هذا التاريخ.

المصدر

The post سوني ستُزيل Driveclub من متجر بلايستيشن في أغسطس المقبل appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن سوني ستُزيل Driveclub من متجر بلايستيشن في أغسطس المقبل في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة