مبيعات PlayStation VR وصلت إلى 4.2 مليون وحدة مباعة عالمياً

PlayStation VR

يوم أمس خصصت سوني أولى حلقات برنامج PlayStation State of Play لكشف ما لديها من مشاريع لنظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR وهذا طبعاً عكس مدى أهمية هذه النظارة لسوني ومدى تحقيقها لنجاحات تلاقي توقعاتها.

بعد انتهاء الحلقة سارعت سوني لتأكيد نجاح نظارتها فكشفت عن مبيعاتها التي بلغت 4.2 مليون وحدة عالمياً، وهنا ننوه بأن هذه الأرقام هي للمبيعات المباشرة للزبائن وليس فقط الوحدات التي تم شحنها للمتاجر.

وكان آخر رقم تم كشفه عن مبيعات النظارة هو 3 مليون وحدة أي أنها خلال ستة أشهر ونصف استطاعت بيع  1.2 مليون وحدة إضافية، وهذا بفضل الألعاب التي تحصل عليها بشكل مستمر مثل لعبة Astro Bot: Rescue Mission التي نالت إعجاب النقاد وباتت صاحبة أعلى تقييم بين ألعاب الواقع الافتراضي.

المصدر

The post مبيعات PlayStation VR وصلت إلى 4.2 مليون وحدة مباعة عالمياً appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مبيعات PlayStation VR وصلت إلى 4.2 مليون وحدة مباعة عالمياً في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة