متجر Epic Games سيضطر لتقليص العقود الحصرية مستقبلا

Epic
حقق متجر Epic Games نجاحات عديدة مؤخرا من خلال توقيع عقود حصرية لنشر أبرز ألعاب الفيديو حصريا على الحاسب الشخصي من خلاله وبعيدا عن متجر Steam، الأمر الذي تسبب في ردود فعل متضاربة ما بين مؤيد ومعارض، رغم ذلك يخطط الاستديو للتوقف عن انتهاج تلك الإستراتيجية في وقت ما من المستقبل.
 
مدير المتجر Steve Allison تحدث مؤخرا في جلسة سؤال & جواب بمعرض GDC مؤكدا أن استراتيجية الشركة لا تخطط للتطرق لهذا الأمر بشكل مستمر في المستقبل، ولكنه سيستمر لبعض الوقت بدون شك بهدف دفع المتجر للأمام والمساعدة في زيادة الإقبال على العناوين المختلفة، على الجانب الأخر يخطط الاستديو للتوقف عن هذا الأمر تماما في المستقبل أو إقتصار العقود الحصرية على عناوين قليلة جدا كل عام.
 
متجر Epic Games تمكن مؤخرا من الحصول على حقوق نشر مجموعة من أشهر ألعاب PS4 الحصرية للحاسب الشخصي بالتعاون مع فريق التطوير الفرنسي Quantic Dream.

The post متجر Epic Games سيضطر لتقليص العقود الحصرية مستقبلا appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن متجر Epic Games سيضطر لتقليص العقود الحصرية مستقبلا في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة