شخصية Shang Tsung ستعود كشخصية إضافية بلعبة Mortal Kombat 11

سبق وأكد فريق NetherRealm بأنه سيدعم لعبة Mortal Kombat 11 بعد طرحها بمزيد من المحتويات والإضافات لكنه اليوم كشف عن أولى تفاصيل وأوجه هذا الدعم.

حيث كشف الفريق عن أول شخصية إضافية ستطرح للعبة وهي شخصية Shang Tsung ليس هذا فحسب بل ستكون هذه الشخصية من تأدية نفس الممثل الذي أدى دورها في فيلم Mortal Kombat الأول.

ولمن لا يعلم فإن Shang Tsung كان العدو الأساسي في لعبة Mortal Kombat الأولى وايضاً أدى نفس الدور في فيلم اللعبة أما الممثل الذي أدى دوره فهو الممثل الياباني الأصل Cary-Hiroyuki Tagawa.

طبعاً شخصية Shang Tsung ستظهر كذلك في الجزء الحادي عشر للعبة حيث ستكون الشخصية المسؤولة عن Krypt وهو المكان الذي يمكن فيه للاعبين أن يفتحوا مزايا جديدة مثل المزيد من الأزياء.

لعبة Mortal Kombat 11 قادمة في 23 أبريل المقبل على Xbox One,PS4,PC.

The post شخصية Shang Tsung ستعود كشخصية إضافية بلعبة Mortal Kombat 11 appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن شخصية Shang Tsung ستعود كشخصية إضافية بلعبة Mortal Kombat 11 في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة