مشتركو Twitch Prime بإمكانهم الحصول على اشتراك سنوي بخدمة Switch Online

Twitch Prime

إذا كنت من ملاك سويتش وكذلك من مشتركي Twitch Prime فإن لدى أمازون ونينتندو عرض قد يثير إعجابك، حيث تم الكشف اليوم عن منح المشتركين بهذه الخدمة إمكانية التمتع بخدمة Switch Online مجاناً لمدة 12 شهر.

طبعاً سيحصل هؤلاء على كل مزايا خدمة الأونلاين من اللعب عبر الشبكة إلى مكتبة ألعاب NES ويمكن لمن يرغب الحصول عليها عبر هذه الصفحة وحينها سيتم تفعيل ميزة الأونلاين لمدة 3 أشهر ولكن سيكون على اللاعبين انتظار 60 يوم بعد تاريخ طلب تفعيل الميزة من أجل الحصول على الأشهر التسعة الاخرى الباقية من العرض.

هذا العرض يمكن حتى لمن يملك اشتراك بخدمة سويتش أونلاين الاستفادة منه عبر ربط حساباتهم، ولكن من لم يسبق له الاشتراك بهذه الخدمة سيكون عليه إنشاء حساب نينتندو وربطه بحسابه بخدمة Prime والتأكد من أن بيانات بطاقاته الائتمانية محدثة، وعليهم التأكد كذلك من أن خاصية التجديد التلقائي مقفلة حتى لا يتم تجديد الاشتراك بالخدمة بعد انتهاء أشهر العرض.

وبالنسبة لسعر الاشتراك بخدمة  أمازون تويتش برايم فهو يكلف بأمريكا 11 دولار أي 41 ريال لمدة شهر ويكلف الاشتراك السنوي فيها حوالي 100 دولار أي 375 ريال ويمكن قبل الاشتراك فيها تجربة هذه الخدمة بشكل مجاني لمدة شهر.

المصدر

The post مشتركو Twitch Prime بإمكانهم الحصول على اشتراك سنوي بخدمة Switch Online appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مشتركو Twitch Prime بإمكانهم الحصول على اشتراك سنوي بخدمة Switch Online في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة