محلل: سعر الاشتراك بمنصة Stadia قد يكون 15 دولار شهرياً، لكن بشرط

Stadia

في مؤتمر المطورين كشفت جوجل عن منصة Stadia ولكنها آنذاك أبقت على موضوع سعر الاشتراك بخدمة البث الخاصة بها حبيس الأدراج ولم تفصح عنه رغم تصريحاتها بأن لديها تصور حول السعر.

المحلل Lewis Ward من وكالة IDC تحدث عن توقعاته للخدمة حيث قارنها بخدمة PlayStation Now والتي قدمت بسعر 20 دولار شهرياً لكن سوني توفر حسومات على خدمتها بحدود 10 دولار شهرياً، وعند تسعير الخدمة يجب أن تتخذ جوجل بعين الاعتبار عدة أمور بحسب المحلل منها تكاليف خدمة الانترنت التي يتحملها اللاعب وحصة المطور من أرباح المنصة سواء كانت بحسب كل مستخدم أو كل دقيقة لعب.

وتابع بالقول بأنه يتوقع أن تقدم جوجل خدمتها بسعر 15 دولار شهرياً وهذا بحال وفرت مكتبة ألعاب عند الإطلاق تتالف من 500 لعبة أو أكثر ووضعت خطة لزيادة عدد الألعاب بنحو 50 لعبة كل شهر.

إذا أردت التعرف أكثر عن منصة جوجل الجديدة ندعوك للاطلاع على مقالنا هذا الذي حمعنا خلاله كل ما كشفته الشركة عن خدمتها حتى الآن.

المصدر

The post محلل: سعر الاشتراك بمنصة Stadia قد يكون 15 دولار شهرياً، لكن بشرط appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن محلل: سعر الاشتراك بمنصة Stadia قد يكون 15 دولار شهرياً، لكن بشرط في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة