مجدداً تقارير إعلامية تؤكد قدوم نسختين مختلفتين من Switch هذا العام

Switch ، سويتش

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن تقارير حول سعي نينتندو لتقديم نماذج أو نسخ أخرى من جهازها Switch حيث سبق وتم ذكر بأن الشركة ستقوم بطرح نسخة مصغرة من Switch قادمة هذا العام بسعر ومزايا أقل.

اليوم عادت مجلة Wall Street Journal لتنشر أخبار مماثلة حيث ذكرت بأن لديها معلومات تؤكد بأن نينتندو ستطرح جهازاً محسناً من سويتش موجه للاعبين المخضرمين بحسب وصفها والذي سيمتلك مواصفات أفضل من النسخة الحالية.

من ناحية أخرى ستقوم الشركة بطرح نموذج آخر بسعر أقل لتمكن الجميع من اقتناء الجهاز ولكنه سيفتقد بالمقابل بعض مميزات النسخة الحالية، وتم ضرب مثال عن ذلك بأن النسخة الأقل سعراً لن تحوي على خاصية الاهتزاز بيد التحكم.

التقرير ذكر بأن الشركة تنوي الكشف عن هذه الأجهزة في معرض E3 2019 وهي تخطط لطرح إحداها صيف هذا العام والآخر في موسم أعياد 2019، وكان ملفتاً تصريح الإعلامي Takashi Mochizuki بأن تصميم هذه الأجهزة سيكون مختلفاً عن تصميم النسخة الحالية وهي ستفاجئ اللاعبين.

المصدر

The post مجدداً تقارير إعلامية تؤكد قدوم نسختين مختلفتين من Switch هذا العام appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مجدداً تقارير إعلامية تؤكد قدوم نسختين مختلفتين من Switch هذا العام في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة