تم إعادة العمل على سيناريو God of War من البداية بعد عام من إنطلاق عملية التطوير

God of War
حققت God of War نجاح مدوي في العام الماضي رغم التغييرات الضخمة التي خضعت لها، وفازت بلقب لعبة العالم في حدث The Game Awards، ولتحقيق ذلك النجاح خضعت اللعبة لعملية تطوير طويلة شهدت إعادة العمل على السيناريو من البداية بعد عام من إنطلاق عملية التطوير.
 
مخرج اللعبة Cory Barlog تحدث خلال فعاليات معرض GDC موضحا ارتكابه العديد من الأخطاء بخصوص القصة والأحداث بعد عام مرور عام على بداية عملية التطوير حيث لم يكن يفهم الشخصيات جيدا أو ينتبه للتفاصيل الصغيرة، الأمر الذي أدى في النهاية لانحراف القصة عن مسارها الطبيعي و تشعب الأحداث بشكل معقد مما استلزم إعادة العمل على السيناريو مرة أخرى من البداية.
 
وفقا لتصريحات المخرج، كان الهدف الأساسي قصة بسيطة بشخصيات معقدة وبداية جديدة لشخصية كريتوس بدلا من الاستمرار في بناء الأحداث اعتمادا على الأجزاء السابقة، في نفس الوقت، تجنب الاستديو الترويج للعنوان بصفته إعادة تقديم للسلسلة، وإنما مواصلة التسلسل الزمني مع توجه مختلف.
 
Cory Barlog أكد أنه اعتمد على تطور الشخصيات والعلاقة بين الأب والأبن عندما عرض اللعبة على رئيس استديوهات سوني العالمية Shuhei Yoshida، مع إيضاح السبب في تغيير أسلوب اللعب لتكون المعارك وثيقة وشخصية.
 
ذكر أن إعلانات وظائف شاغرة نشرها استديو Santa Monica مؤخرا ألمحت لإنطلاق العمل على الجزء الثاني من اللعبة.

المصدر

The post تم إعادة العمل على سيناريو God of War من البداية بعد عام من إنطلاق عملية التطوير appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن تم إعادة العمل على سيناريو God of War من البداية بعد عام من إنطلاق عملية التطوير في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة