ويندوز تبدأ بإرسال إشعارات لمستخدمي ويندوز 7

بعد أن كانت شركة يكروسوفت قد أشارت إلى أنه ابتداء من الشهر القادم ستبدأ الشركة بإرسال إشعارات إلى مستخدمي ويندوز 7 تعلمهم بالموعد النهائي لوقف الدعم، كما سيتم توجيههم لصفحة خاصة من أجل الانتقال نحو ويندوز 10، بدأت الشركة ابتداء من هذا الشهر في إطلاق هذه الدعوات.

ومن المعلوم أن شركة مايكروسوفت قررت رسميا إنهاء العمل بنظامها للتشغيل السابق ويندوز 7 في أفق المحافظة على نظام واحد ووحيد وهو ويندوز 10.

مايكروسوفت بدأت فعلا في إرسال التنبهيات لمستخدمي ويندوز 7، حيث أصبحت تظهر لهم نافذة كما هو مبين في الصورة تدعوهم للانتقال إلى ويندوز 10 وتشرح لهم أن ويدوز 7 أصبح قريبا من النهاية.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن ويندوز تبدأ بإرسال إشعارات لمستخدمي ويندوز 7 في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري التقنية و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تبدأ الربح مع كليك بانك .. شرح مفصل خطوة بخطوة

المكعب السحري "wondercube" الذي يحتاجه كل مهووس ، متاح الآن للشراء !

تحديث يوم الإصدار لثلاثية Spyro Reignited يأتينا بمساحة 20 جيجابايت