إشاعة: انطلاق عملية تصنيع Xbox Series X بكامل طاقتها – وصور فنية ساحرة لمشروع Playground؟

يفصلنا نحو ستة أشهر أو أكثر قليلاً عن موعد طرح أجهزة الجيل المقبل سواء بلايستيشن 5 أو Xbox Series X ومازال العالم يقبع تحت تأثير تفشي فايروس كورونا وما فرضه من إغلاق للمصانع والنشاطات الاقتصادية كافة، وهذا جعل الكثيرون يتوقعون تأجيل طرح تلك الأجهزة لموعد لاحق.

سبنسر رئيس اكسبوكس أكد مؤخراً بأن Xbox Series X سيصدر في موعده لكن الألعاب قد تتأجل، واليوم انتشرت تسريبات ربما تسعد منتظري الجهاز حيث ذكر عبر ResetEra بأن عمليات تصنيع الجهاز انطلقت بكامل طاقتها في المعامل في ماليزيا والصين بالأسبوع الماضي، وهذا يؤكد كلام سبنسر بأن الشركة مستعدة فعلاً لموعد الإصدار المحدد بموسم أعياد 2020.

وبالحديث عن اكسبوكس القادم انتشرت مجموعة من الصور الفنية يعتقد بأنها لمشروع Playground السري حيث من  قام بنشرها هو مخرج الرسوم بالفريق Conar Cross وتمتاز الصور بطابع فنتازي ساحر. وهذا جعل البعض يقول بأنها ربما تكون لمشروعهم المقبل الذي يقال بأنه Fable الجديدة.

The post إشاعة: انطلاق عملية تصنيع Xbox Series X بكامل طاقتها – وصور فنية ساحرة لمشروع Playground؟ appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن إشاعة: انطلاق عملية تصنيع Xbox Series X بكامل طاقتها – وصور فنية ساحرة لمشروع Playground؟ في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)