موعد إصدار Assassin’s Creed: Valhalla ربما يكون قد سُرب من قبل أحد المتاجر

قبل أيام كشفت يوبيسوفت عن لعبة Assassin’s Creed: Valhalla التي ستصدر في موسم الأعياد القادم وستنقلنا لحقبة الفايكنج في رحلتهم لإيجاد موطن جديد في إنكلترا حيث تتوفر الموارد بغزارة وسط الانقسامات بين الممالك.

لكن الشركة الفرنسية لم تحدد موعد لطرح اللعبة بعد إلا أن أحد المتاجر يبدو بأنه سرب موعد الطرح للعبة وذلك في 16 أكتوبر 2020 طبعاً طرح أجزاء سلسلة أساسنز كريد في أكتوبر أمر ليس بالغريب على يوبيسوفت فأوديسي سبق وطرح في هذا الشهر.

كما أن 16 أكتوبر يوافق يوم جمعة وعادة تتقصد الشركات طرح ألعابها الهامة في هذا اليوم لذا قد يكون الموعد صحيح، عموماً إن صح ذلك بالفعل فهذا قد يعني بأن اللعبة ستصدر قبل الجيل الجديد الذي يعتقد بأنه سيطرح في نوفمبر وذلك على الجيل الحالي والحاسب وستاديا، وبعد ذلك يتم توفيرها على أجهزة اكسبوكس سيريس اس وبلايستيشن 5.

اقرأ أيضاً: مشاهدات عرض Valhalla بيومين تخطت إجمالي مشاهدات عرض أوديسي خلال عامين!

هذا وكانت يوبيسوفت نفسها قد أكدت بان لعبتها ستتاح لأجهزة الجيل الجديد باليوم الأول لطرحها بالأسواق، بالختام إذا كنتم ترغبون بمعرفة ما الذي ينتظركم في Valhalla أدعوكم للاطلاع على أكثر من خمسين معلومة حولها تشرح كل شيء تحدث عنه المطور حول أسلوب اللعب وارتباطها بالأساسنز وغير ذلك.

The post موعد إصدار Assassin’s Creed: Valhalla ربما يكون قد سُرب من قبل أحد المتاجر appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن موعد إصدار Assassin’s Creed: Valhalla ربما يكون قد سُرب من قبل أحد المتاجر في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟