ملخص الأسبوع (3 مايو – 9 مايو)

أسبوعٌ جديدٌ انقضى على خير، ولدينا الكثير من الأحداث المشوقة والتي ربما كان أبزرها الكشف عن Assassin’s Creed Valhalla وإطلاق حلقة Inside Xbox حول ألعاب الجيل الجديد. وهنا -معًا- نستعرض أهم ما قدمته شبكة «سعودي جيمر» الأسبوع الماضي– إن كانت التغطية قد فاتتك.

أهم الأخبار

أخبار متفرقة

  • ظهرت على الإنترنت نسخة PC من لعبة Super Mario 64 الأسبوع الماضي مع ربما التسريب الهائل الحاصل في خودام Nintendo. بالطبع الأخيرة لم تصمت، وتبذل جهودًا هائلةً في إزالة اللعبة وحذفها من على الشبكة.
  • تأجل إطلاق لعبة Those Who Remain المقرر هذا الأسبوع إلى الثامن والعشرين من مايو الجاري. ويشمل التأجيل نسخ PC و PS4 و Xbox One على حدٍ سواء.
  • أصبحت يد تحكم Stadia تدعم بالفعل أجهزة الحاسوب المحمولة «لابتوب» وأجهزة الحاسب الشخصي.
  • أطلقت شركة Epic Games تحديثًا جديدًا على محرِّك Unreal Engine 4 سيتكفل بدعم أجهزة الجيل القادم Xbox Series X و PS5 من الآن فصاعدًا.

المقالات

بودكاست

التقييمات

The post ملخص الأسبوع (3 مايو – 9 مايو) appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن ملخص الأسبوع (3 مايو – 9 مايو) في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)