جدال بين الإعلامي Schreier وأحد المسربين حول GTA 6 – وانقسام الجمهور بينهما

في الشهر الماضي ظهر تقرير من الإعلامي جيسون شراير حول GTA 6 تضمن معلومات بأن اللعبة قيد التطوير بالفعل لكنها ما زالت في مراحل التطوير الأولية وستطرح بمحتوى «متوسط الحجم» عند إطلاقها.

عقب ذلك التقرير شهدنا نفي من مسربي أخبار والبعض قال بأن عملية تطوير GTA 6 بمراحل متقدمة أكثر مما نظن والبعض حدد أنها وصلت لحدود 60-70%. لكن مؤخراً عاد السجال بين الإعلامي الشهير شراير وأحد مسربي أخبار روكستار المعروفين حول هذا الموضوع.

الأمر بدأ خلال رد بعض اللاعبين عبر حساب اكسبوكس الرسمي على تغريدة الحدث الخاص بيوم الخميس، حيث أعرب البعض عن رغبتهم برؤية GTA 6 ضمن هذه إعلانات الحلقة المقبلة وهنا قال احدهم بأن شراير ذكر بأن عملية تطوير اللعبة مازالت بمراحل مبكرة، وهنا تدخل مسرب الأخبار Yan2295 ليؤكد ما سبق وقاله بأنه رغم ما جاء بتقرير شراير فإنه من غير المنطقي بأن GTA 6 مازالت بمراحل تطوير أولية.

بعدها رد عليه شراير بالقول بأنه وعلى الرغم من أن كلامه هذا ليس ما يريد عشاق السلسلة سماعه، لكن اللعبة مازالت تبعد بسنوات عنا. السجال استمر مع رد Yan الذي قال بأنه لا يريد أن يشكك بمصادر الإعلامي ولكن هذا ليس منطقي.

ذلك السجال يبدو بأنه أحدث انقسام بين اللاعبين فأحدهم سارع لاتهام شراير بتلقيه أموال ليدلي بتلك المعلومة أو أن روكستار تعمدت تسريب ذلك لمصادره لتفاجئ اللاعبين، فهي كانت تتكتم عن أخبار GTA 5 وبعدها فاجأت اللاعبين بالكشف عنها.

اقرأ أيضاً: ممثل مكسيكي يفشي بعض المعلومات عن دوره بلعبة GTA 6

البعض الآخر قال بأنه يصدق Yan نظراً لسجله بتسريب أخبار أثبت لاحقاً دقتها بما يخص أخبار روكستار، بالمقابل هنالك من أيد شراير وقال بأنه موثوق أكثر من Yan، بالنسبة لي قد أجد بأن نظرية شراير صحيحة بحال تم إعادة العمل على مشروع GTA 6 من البداية لسبب أو آخر أو أن روكستار منشغلة بمشروع آخر غيرها ستفاجئنا به، وأنتم بالنسبة لكم أي جانب تختارون؟ ولماذا؟

The post جدال بين الإعلامي Schreier وأحد المسربين حول GTA 6 – وانقسام الجمهور بينهما appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن جدال بين الإعلامي Schreier وأحد المسربين حول GTA 6 – وانقسام الجمهور بينهما في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟