مطور Chorus: تطوير الألعاب على Xbox Series X أسهل من أي جهاز منزلي آخر

لعبة Chorus كانت من ضمن الألعاب التي أعلن عنها أمس ضمن حلقة Inside Xbox ولقد تم إجراء مقابلة مع مطورها بموقع يوروجيمر وكان ضمن النقاشات أحاديث عن Xbox Series X ورأيه فيه.

بداية سئل المطور عن عملية التطوير على اكسبوكس سيريس اكس وإن كانت أسهل مقارنة باكسبوكس ون، حيث قال بأن الانتقال من اكسبوكس ون لاكسبوكس سيريس اكس تم بشكل مبسط ولم يشعروا بأنهم يواجهون أية تحديات أو صعوبات بالتعامل مع عدة التطوير.

وتابع بالقول بأنه مع الجهاز الجديد فهم يمتلكون حرية كبيرة ولن يكون عليهم القلق حول معدل الإطارات بل على العكس يمكنهم تقديم سلاسة رسوم أفضل، ومن ثم ذكر بأنه بالنهاية فإن تطوير الألعاب على اكسبوكس سيريس اكس هو أكثر سهولة من أي جهاز منزلي آخر.

بعد ذلك تم طرح سؤال على المطور حول مسألة النقاشات عن التيرافلوب وإن كانت هي العامل الهام الوحيد لتحديد قوة الجهاز، فقال بأنه لا يستطيع الحديث عن الفوارق بالأرقام، لكن أبرز ما تعلموه من خلال التعامل مع الأحيال الماضية بأنه أكثر ما يهم هو أن يتقنوا التعامل مع العتاد والنظم الخاصة بالأجهزة من أجل استغلال كل طاقاتها في ألعابهم.

وبحسب المطور فإنه لو امتلكت تيرافلوب أعلى لكن وجود نظم لا تتيح لك استغلال كل الطاقة بالتالي لن يتم الاستفادة من رقم التبرافلوب العالي، فالأمر كله يعتمد على كيفية استغلال العتاد والسوفتوير.

اقرأ أيضاً:

The post مطور Chorus: تطوير الألعاب على Xbox Series X أسهل من أي جهاز منزلي آخر appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مطور Chorus: تطوير الألعاب على Xbox Series X أسهل من أي جهاز منزلي آخر في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟