تعرَّف على مواعيد مؤتمر EA Play Live 2020 في هذا الصيف

أعلنت شركة Electronic Arts عن مواعيد حدث EA Play Live 2020 بشكلٍ رسميٍ، اليوم.

وقالت الشركة ذات الأصول الأمريكية المعروفة أن الحدث سيُبث في الثاني عشر من يونيو القادم، في تمام الثانية صباحًا بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أي يكون رقميًّا بالكامل عبر موقعها الرسمي وعددٍ من المصادر الأخرى.

ويأتي حدث EA Play Live كامتدادٍ لمؤتمرات EA Play التي كانت تعقدها الشركة بالتزامن مع معرض E3 الشهير. لكن، وعلى أعقاب إلغاء معرض E3 2020 بشكلٍ كامل بسبب أزمة وباء كورونا الجديد، غيَّرت EA خطتها وأعلنت أنها بصدد إطلاق حدثٍ رقمي.

وعلى الرغم من أن EA لم تكشف جدول الأحداث التي من المقرر استضافتها خلال بث EA Play Live 2020 حتى الآن، لكن يتوقع أن يحدث ذلك في الأسابيع القليلة القادمة. وعادةً ما كانت الشركة تدعو اللاعبين والصحافة لاستعراض ألعابها القادمة ولمشاهدة العروض والمسابقات، فضلًا عن تقديم المعلومات عن طريق مطوريها واستوديوهاتها التابعة.

يُشار إلى أن قائمة ألعاب EA المؤكدة للعام الجاري حتى الآن تشمل FIFA 21 و Madden NFL 21 و NHL 21. أما ما نحن على الأرجح بصدد سماعه، فستكون أخبارًا حول لعبة Star Wars جديدة ومعلومات ربما عن لعبة Battlefield القادمة في 2021 للجيل المقبل.

The post تعرَّف على مواعيد مؤتمر EA Play Live 2020 في هذا الصيف appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن تعرَّف على مواعيد مؤتمر EA Play Live 2020 في هذا الصيف في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟