إلغاء معرضيّ Tokyo Game Show و Paris Games Week هذا العام

أعلنت جمعية CESA اليابانية عن إلغاء معرض Tokyo Game Show 2020 وأعلنت جمعية S.E.L.L. الفرنسية إلغاء معرض Paris Games Week 2020 أيضًا. والسبب؟ أليس واضحًا؟ إنه كورونا.

جزء من بيان مُنظمي Tokyo Game Show 2020:

نظرًا لتفشي فايروس كورونا الجديد على نطاق عالمي، والوضع غير المتوقع في اليابان، توصل المنظمون والمنظمون المشاركون إلى هذا القرار بعد دراسة طويلة لوضع الأولوية القصوى على صحة وسلامة الزوار والعارضين وأصحاب المصالح المشتركة. نطلب تفهمكم الكريم وتعاونكم.

وبدلًا من ذلك، وعدت اللجنة باستضافة حدث «أونلاين» بديل، في الفترة من الرابع والعشرين وحتى السابع والعشرين من سبتمبر القادم– على أن تكشف مزيدًا من التفاصيل في وقتٍ لاحق.

جزء من بيان منظمي Paris Games Week 2020:

بعاطفة كبيرة اتخذنا القرار الصعب بإلغاء أسبوع باريس للألعاب والذي كان مقررًا في الفترة من 23 إلى 27 أكتوبر والذي كان سيصادف الذكرى السنوية العاشرة على تدشين المعرض.

سنعمل مع جميع الشركات الفاعلة في الصناعة لتمكيننا جميعًا من عيش شغفنا. نحن نستعد بالفعل لمعرض العام القادم ونتطلع إلى رؤيتكم مرةً أخرى.

ولسوء الحظ،لن يحصل معرض Paris Games Week على نسخة رقميَّة هذا العام.

يُشار إلى كورونا تسبَّب في إلغاء معرض E3 2020 بشكلٍ رسميٍ، وتسبَّبَ في إلغاء معرض Gamescom 2020 كذلك من قبل.

The post إلغاء معرضيّ Tokyo Game Show و Paris Games Week هذا العام appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن إلغاء معرضيّ Tokyo Game Show و Paris Games Week هذا العام في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟