قائمة الألعاب التي سيحصل عليها لاعبو Xbox One مجانًا على Xbox Series X

أخيرًا أوفت شركة Microsoft بوعدها وعرضت مقاطعًا لأسلوب اللعب المتوقعة على جهاز Xbox Series X عبر حلقة Inside Xbox لشهر مايو 2020. وتضمنت الحلقة الإعلان عن دعم المزيد من ألعاب الطرف الثالث لبرنامج Smart Delivery.

ولمن لا يعرف، كانت شركة Microsoft قد أعلنت عن خدمة التوصيل الذكي “Smart Delivery” في حدث الكشف عن مواصفات Xbox Series X التقنية في فبراير الماضي، وهي خدمة تخوِّل مشتري الألعاب على Xbox One من الحصول على نسخة Series X بشكلٍ مجانيٍ.

قائمة ألعاب الطرف الثالث الداعمة لبرنامج Smart Delivery حتى الآن:

وفي الوقت نفسه، أعلنت شركة EA أنها ستوفر ترقية مجانية للجيل الجديد مع لعبة Madden NFL 21 ولكنها ستأخذ مسارًا مختلفًا بخلاف شركات النشر الأخرى. فبدلًا من توفير إمكانية الترقية إلى إصدار Xbox Series X في أي وقت، حدَّدت الشركة ذات الأصول الأمريكية مواعيدًا لذلك.

وستحتاج إلى شراء Madden NFL 21 قبل الواحد وثلاثين من ديسمبر هذا العام، مع وجوب إتمامك الترقية إلى Series X (أي تشتري الجهاز) قبل 31 مارس 2021– وإلا فستضطر إلى شراء نسختيّ Xbox One و Series X كلٌ على حِدة.

وبطبيعة الحال، من المقرر أن تُضاف ألعاب الطرف الأول -حصريات مايكروسوفت- إلى القائمة حالما ينطلق Series X. فيما من المتوقع أيضًا أن تتوسع شركات الطرف الثالث في هذه المبادرة لضم ألعابها إلى البرنامج.

يُذكر أن Xbox Series X سينطلق في موسم أعياد 2020.

The post قائمة الألعاب التي سيحصل عليها لاعبو Xbox One مجانًا على Xbox Series X appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن قائمة الألعاب التي سيحصل عليها لاعبو Xbox One مجانًا على Xbox Series X في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)