The Medium – لعبة رعب نفسي قادمة إلى Xbox Series X و PC

خلال حلقة Inside Xbox لشهر مايو 2020، أعلنت شركة Bloober Team عن لعبة The Medium بشكلٍ رسمي.

وبحسب بيان المطور البولندي، ستنطلق لعبة الرعب النفسي هذه في موسم أعياد العام الجاري، على جهازيّ Xbox Series X و PC وستتوفر أيضًا ضمن مكتبة خدمة Xbox Game Pass الشهيرة.

وصف The Medium الرسمي:

كن وسيطًا تعيش في عالميْن مختلفيْن: العالم الحقيقي وعالم الأرواح. بسكونك في رؤية مقتل طفل، ستسافر إلى منتجعٍ فندقيٍ مهجور– والذي أصبح منذ سنوات عديدة مرحلةً لمأساة غيرُ قابلةٍ للتصوُّر. وهناك، تبدأ بالبحث عن الإجابات الصعبة.

ولكونك وسيطًا يمكنه الوصول إلى كلا العالمين، أصبح لديك منظورٌ أوسع، ويمكنك الآن رؤية الأمور بشكلٍ أوضح وتكتشف أنه لا توجد حقيقة واحدة بسيطة لما يدركه الآخرون. لا شيء كما يبدو– فكُلُ شيءٍ لديه جانبٌ آخر.

تمتاز The Medium بتعاونٍ موسيقيٍ بين ألحان Arkadiusz Reikowski والملحن الأسطوري Akira Yamaoka المعروف بعمله على Silent Hill.

ولمن لا يعرف، Bloober Team هو نفسه مطور ألعاب Observer و Layers of Fear و Blair Witch الصادرة في السنوات الأخيرة والتي قدَّمت تجارب لعب ممتعة.

في الأخير، يُشار -مجدَّدًا- إلى أن لعبة The Medium ستصدر على Xbox Series X و PC عبر متجر Steam.

فيديو الإعلان عن اللعبة:

 

The post The Medium – لعبة رعب نفسي قادمة إلى Xbox Series X و PC appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن The Medium – لعبة رعب نفسي قادمة إلى Xbox Series X و PC في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)