Halo 2 Anniversary تنضم لمجموعة Master Chief Collection قريبًا على PC

أعلنت شركة Microsoft عن موعد انضمام لعبة Halo 2 Anniversary إلى مجموعة Master Chief Collection على الحاسب الشخصي، اليوم.

وأكَّدت الشركة ذات الأصول الأمريكية أن الجزء الثاني المميز من لعبة التصويب والخيال العلمي هذه ستنطلق في الثاني عشر من مايو الجاري، ضمن مجموعة ألعاب Master Chief الرقميَّة على Steam وخدمة Xbox Game Pass و Microsoft Store.

وكانت Halo: The Master Chief Collection قد صدرت في الأصل على Xbox One قبل ست سنوات من الآن قبل إطلاق Halo 5: Guardians، وتشمل جميع الأجزاء السِّت الأولى من اللعبة.

وتدعم Halo 2: Anniversary إعادة تصميم كاملة للأصوات وتحسينات على الدِقة والتفاصيل لتتماشى مع المعايير التكنولوجية الحديثة حاليًا– تمامًا مثل لعبة Halo: Combat Evolved Anniversary التي هي جزءٌ أيضًا من هذه المجموعة.

وبحسب شركة مايكروسوفت، فإن أجزاء السلسلة الثلاثة المتبقية ستنطلق في وقتٍ لاحقٍ من العام الجاري، على أن تكتمل المجموعة عند إطلاق Halo 4.

يُشار في أخبارٍ ذات صلة أن لعبة Halo Infinite ستنطلق هذا العام مع إصدار جهاز Xbox Series X في موسم الأعياد، وعلى Windows PC أيضًا.

The post Halo 2 Anniversary تنضم لمجموعة Master Chief Collection قريبًا على PC appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن Halo 2 Anniversary تنضم لمجموعة Master Chief Collection قريبًا على PC في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟