بالفيديو: تفاصيل حدث «السطو الكبير» في لعبة Rainbow Six Siege

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن الفعالية الجديدة لفترة محدودة للموسم الأول من العام الخامس من لعبة Rainbow Six Siege والتي تأتي تحت عنوان «السطو الكبير».

وبحسب ما جاء في بيان الناشر ذي الأصول الفرنسيَّة، تقدم الفعالية طور لعب جديد كليًا في نسخة بريطانية قديمة لخريطة Hereford الشهيرة وطور “The Stolen Goods”، حيث يتحتم على اللاعبين الدفاع عن الكنز بأي ثمن.

ومن المزمع أن تستمر هذه الفعالية لمدة أسبوعين اعتبارًا من اليوم وحتى التاسع عشر من مايو الجاري.

وبشكلٍ أكثر استفاضة، تشمل الفعالية طور 5 ضد 5 مستوحى من المافيا البريطانية التي اشتهرت في عشرينيات القرن الماضي.

وستُخوِّل الفعالية اللاعبين من استخدام أكثرية العملاء، اللهم إلا: Glaz و Nomad و Buck و Montagne و Blitz و Caveira و Kali و Clash و Blackbeard و Lion و IQ و Tachanka و Recruit و Twitch و Mozzie بسبب خصائص متعلقة بأسلوب اللعب.

وسيحمل كل عميل بندقية رئيسية واحدة مخصَّصة بأشكال سلاح خاصة بالفعالية، والتي يمكن الحصول عليها في مجموعة «السطو الكبير» وحزمة «الثراء الفاحش».

وعلاوةً على ذلك، سيختلف طور The Stolen Goods عن الأطوار القياسية، فهو لا يحتوي على رهائن أو منطقة يجب تأمينها أو قنابل لتفكيكها، كما لا يحتوي على مرحلة للتحضير أو آلات مسيرة للمهاجمين. وبدلًا من ذلك، يضم الطور خزنات موزعة في أرجاء الخريطة، والتي يجب على المدافعين حمايتها بأي ثمن، لكن يمكنهم أيضاً الفوز بالجولات عبر القضاء على جميع الخصوم.

ومن ناحية أخرى يجب على المهاجمين فتح عددٍ محدد من الخزنات أو القضاء على المدافعين كافَّة. وسيتم إعلام اللاعبين بأماكن تواجد الخزنات، إلى جانب تعديلات على الأرضيات التي ستزيل عوارض معدنية مختارة بعد التدمير– مما يمنح اللاعبين مجالًا أكبر للإبداع باستخدام البنادق.

وأخيرًا، أكَّدت Ubisoft في البيان أنه «يجب على اللاعبين الاستعداد لمستوى غير مسبوق من الدمار في Rainbow Six Siege».

يُشار -مجدَّدًا- إلى أن فعالية «السطو الكبير» أو “The Grand Larceny” في Rainbow Six Siege متوفرة من الآن وحتى التاسع عشر من مايو الجاري، على PC و PS4 و Xbox One.

فيديو Rainbow Six Siege – The Grand Larceny السطو الكبير:

 

The post بالفيديو: تفاصيل حدث «السطو الكبير» في لعبة Rainbow Six Siege appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن بالفيديو: تفاصيل حدث «السطو الكبير» في لعبة Rainbow Six Siege في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟