لعبة Call of Duty الرئيسية الجديدة ولعبتين من عناوين أكتيفجن سيتم طرحها هذا العام

سبق وسمعنا تسريبات عن الجزء المقبل من سلسلة Call of Duty والذي من المفترض أن يطرح في 2020 وبحسب الشائعات سيعلن عنه في الشهر الحالي وبأنه سيعيدنا إلى حروب الفيتنام.

لكن بنفس الوقت كان هنالك تقارير عن أن هذه اللعبة وبسبب فايروس كورونا قد تتأجل، إلا أن أكتيفجن أوضحت اليوم خلال كشفها عن تقريرها المالي للربع الماضي بأنها تنوي طرح لعبة كول أوف ديوتي رئيسية جديدة هذا العام إلى جانب إصدارها للعبتين جديدتين من عناوين أكتيفجن.

بالنسبة لجزء كول أوف ديوتي أخبرتنا التسريبات بأن أحداثه ستقع بالحرب الباردة وتتضمن مراحل في فيتنام، وبأن اللعبة لن تحمل باسمها كلمة “Black Ops” ورغم هذا هي سترتبط بطريقة أو بأخرى بعنوان بلاك أوبس.

أما عن باقي الألعاب فيعتقد بأنها قد تكون جزء جديد من كراش يتم تطويرها منذ 3 سنوات وبأنها ستحافظ على النمط الكلاسيكي بثلاثية الألعاب التي قدمها نوتي دوق مع تبني طابع Super Mario 3d World، والأخرى قد تكون جزء جديد من Tony Hawk’s Pro Skater التي هي أيضاً سمعنا تسريبات تتحدث عن عودتها بجزء جديد.

The post لعبة Call of Duty الرئيسية الجديدة ولعبتين من عناوين أكتيفجن سيتم طرحها هذا العام appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن لعبة Call of Duty الرئيسية الجديدة ولعبتين من عناوين أكتيفجن سيتم طرحها هذا العام في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)